إعلان طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 02/2021 للمرة الثانية للزمة إستغلال الفضاء العائلي بالحديقة العمومية الكائنة بشارع البيئة

تاريخ النشر: 
الجمعة, 18 مارس , 2022
آخر الآجل: 
الأربعاء, 27 أفريل, 2022
الشخص العمومي: 
الجماعات المحلية
تعتزم بلدية العالية إجراء طلب عروض بالإجراءات المبسطة للمرة الثانية لاستغلال الفضاء العائلي بالحديقة العمومية الكائنة بشارع البيئة, فعلى الراغبين في المشاركة سحب ملف طلب العروض بصفة مجانية من الإدارة البلدية (الإدارة الفرعية للشؤون الإدارية و المالية)  أو إرسال طلب لتمكينه منه عبر البريد الإلكتروني  للبلدية على العنوان التالي:
يتكون ملف طلب العروض من الوثائق التالية:
*الوثائق الإدارية: تتمثل في:
  • كراس الشروط مؤرخة و ممضاة  من طرف المشارك.
  • نظام طلب العروض مؤرخ و ممضى من طرف المشارك .
  • مشروع عقد اللزمة مؤرخ و ممضى  من طرف المشارك .
  • بطاقة إرشادات معمرة و  ممضاة  من طرف المشارك.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية (بالنسبة للشخص الطبيعي أو وكيل الشركة بالنسبة للشخص المعنوي)
  • بطاقة السوابق العدلية .
  • تصريح على الشرف بأن العارض ليس في حالة إفلاس  مؤرخ و ممضى من طرف المشارك.
  • تصريح على الشرف بعدم التأثير  مؤرخ و ممضى من طرف المشارك .
  • شهادة إبراء أصلية أو نسخة مطابقة للأصل تسلم من قابض المالية للمدينة التي يقيم بها العارض.
  • إلتزام بالتأمين  مؤرخ و ممضى من طرف المشارك.
و يضاف بالنسبة للشخص المعنوي:
  • شهادة انخراط بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي
  • نسخة من إتفاق المساهمين في رأس المال
  • مشروع العقد التأسيسي لشركة المشروع
*الملف الفني "ظرف أ" :يتكون من:
  • مثال هندسي يتضمن وصف توضيحي حول تصور المشارك لكيفية إستغلال الفضاء المزمع إستلزامه ممضى من طرف المشارك.
يقدم الملف في نسختين (نسخة ورقية و نسخة إلكترونية).
  • رزنامة إنجاز المشروع  بكل مكوناته ممضاة  من طرف المشارك.
  • قائمة تتضمن عدد العملة المزمع تشغيلهم مع المهام المسندة لهم ممضاة  من طرف المشارك .
  • قائمة مراجع المشارك ممضاة  من طرف المشارك مرفقة بالوثائق المثبتة لها (نسخ من العقود أو شهائد إنجاز مشروع...)
*الملف المالي "ظرف ب": يتكون من:
  • جدول العرض المالي (ملحق عدد4) ممضى من طرف المشارك.
  • مخطط أعمال (business plan)   لمدة عشرين (20)  سنة يتضمن بصفة مفصلة و دقيقة كلفة الاستثمار (أشغال, تجهيزات, إحداثات...) ومختلف النفقات و المداخيل و الأرباح المتوقعة مع النسبة المسندة للبلدية من رقم المعاملات السنوي بعنوان المعاليم المتغيرة مع توضيح الفرضيات المعتمدة للنشاط المستقبلي والكلفة التشغيلية ممضى  من طرف المشارك.
  • الخطة المالية لتمويل المشروع (نسبة التمويل الذاتي/نسبة القروض...) (schéma de financement) ممضاة من طرف المشارك.
توضع وثائق طلب العروض في ظرفين مغلقين ومختومين يحملان عبارتي " ظرف أ " و " ظرف ب " وعنوان العرض واسم المشارك وتكون على النحو التالي:
* ظرف داخلي " أ " ويحمل عبارة " ملف فني " ويحتوي على الوثائق الفنية المذكورة أعلاه.
* ظرف داخلي " ب " ويحمل عبارة " ملف مالي " ويحتوي على الوثائق المالية المذكورة أعلاه.
* ظرف خارجي ثالث ويحمل عبارة " لا يفتح ملف طلب عروض للمشاركة في لزمة الفضاء العائلي بالحديقة العمومية لفائدة بلدية العالية"
 
ويرسل الظرف الخارجي المتضمن للعرض الفني و المالي  و الوثائق الإدارية عن طريق البريد المضمون الوصول أو البريد السريع باسم رئيس بلدية العالية  أو يسلّم مباشرة إلى مكتب الضبط بمقر بلدية العالية الكائن بشارع الحبيب بورقيبة 7016 العالية.  
و يعتمد ختم مكتب الضبط لبلدية العالية كإثبات لمدى ورود العرض في الأجل الأقصى المحدد  لقبول العروض.
و قد حدد اخر أجل لقبول العروض يوم الإربعاء  27 أفريل 2022 على الساعة التاسعة  صباحا.
 
كما يمكن للمشاركين خلال العشر (10) أيام الأولى من تاريخ إعلان طلب العروض طلب توضيحات أو استفسارات تتعلق بملف طلب العروض و في هذه الحالة تقوم البلدية بدراسة هذه الملاحظات و الإجابة عليها و تعميمها في نفس التاريخ   ونفس الطريقة على كافة المشاركين قبل انقضاء التاريخ الأقصى لقبول العروض بعشرة (10) أيام.
 
تتولى اللجنة القارة لمشاريع اللزمات فتح الظرف الخارجي والظروف المحتوية على العروض الفنية والمالية في جلسة علنيّة واحدة في التاريخ الأقصى لقبول العروض يوم الإربعاء  27 أفريل 2022 على الساعة التاسعة والنصف صباحا.
 
يمكن للمشاركين الحضور ولا يسمح لهم بتقديم أو بطلب توضيحات أو معلومات أو إستفسارات أو التدخل بأي حال من الأحوال.