إعلان طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 02/2021للزمة إستغلال الفضاء العائلي بالحديقة العمومية الكائنة بشارع البيئة

تاريخ النشر: 
الأربعاء, 24 فيفري, 2021
آخر الآجل: 
الثلاثاء, 30 مارس , 2021
الشخص العمومي: 
Collectivités Locales
إعلان طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 02/2021للزمة إستغلال الفضاء العائلي بالحديقة العمومية الكائنة بشارع البيئة
 
تعتزم بلدية العالية إجراء طلب عروض بالإجراءات المبسطة لاستغلال الفضاء العائلي بالحديقة العمومية الكائنة بشارع البيئة, فعلى الراغبين في المشاركة سحب ملف طلب العروض بصفة مجانية من الإدارة البلدية (الإدارة الفرعية للشؤون الإدارية و المالية)  أو إرسال طلب لتمكينه منه عبر البريد الإلكتروني  للبلدية على العنوان التالي:
يتكون ملف طلب العروض من الوثائق التالية:
*الوثائق الإدارية: تتمثل في:
- كراس الشروط مؤرخة و ممضاة
- نظام طلب العروض مؤرخ و ممضى
- مشروع عقد اللزمة مؤرخ و ممضى
- بطاقة إرشادات معمرة و ممضاة
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية (بالنسبة للشخص الطبيعي أو وكيل الشركة بالنسبة للشخص المعنوي)
- بطاقة السوابق العدلية (عدد3)
- تصريح على الشرف بأن العارض ليس في حالة إفلاس  
- تصريح على الشرف بعدم التأثير
- شهادة انخراط بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي (بالنسبة للشخص المعنوي)
-شهادة إبراء أصلية أو نسخة مطابقة للأصل تسلم من قابض المالية للمدينة التي يقيم بها العارض.
- إلتزام بالتأمين
*الملف الفني "ظرف أ" :يتكون من:
- وصف توضيحي حول تصور المشارك لكيفية إستغلال الفضاء المزمع إستلزامه يتضمن بالإضافة إلى الأنشطة الدنيا المنصوص عليها بالفصل 2 من عقد اللزمة مقترحات المشارك مرفقا بأمثلة هندسية معدة من طرف مهندس معماري في خمس نظائر مع  دراسة هياكل مصادق عليها من طرف مهندس مختص  و رؤية ثلاثية الأبعاد للمشروع 3D.
يقدم الملف في نسختين (نسخة ورقية و نسخة إلكترونية).
- رزنامة إنجاز المشروع  بكل مكوناته.
- قائمة تتضمن عدد العملة المزمع تشغيلهم مع المهام المسندة لهم.
- مراجع المشارك مرفقة بالوثائق المثبتة لها (نسخ من العقود أو التصاريح بالوجود أو شهائد إنجاز مشروع...).
*الملف المالي "ظرف ب" :يتكون من:
- جدول العرض المالي
- مخطط أعمال (business plan)   لمدة 15 سنة يتضمن كلفة الاستثمار (أشغال, تجهيزات, إحداثات...) وطريقة التمويل (نسبة التمويل الذاتي/نسبة القروض) و مختلف النفقات و المداخيل و الأرباح المتوقعة مع النسبة المسندة للبلدية من رقم المعاملات السنوي بعنوان المعاليم المتغيرة.
 
توضع وثائق طلب العروض في ظرفين مغلقين ومختومين  يحملان عبارتي " ظرف أ " و " ظرف ب " وعنوان العرض واسم المشارك وتكون على النحو التالي:
* ظرف داخلي " أ " ويحمل عبارة " ملف فني " ويحتوي على الوثائق الفنية المذكورة أعلاه.
* ظرف داخلي " ب " ويحمل عبارة " ملف مالي " ويحتوي على الوثائق المالية المذكورة أعلاه.
* ظرف خارجي ثالث ويحمل عبارة " لا يفتح ملف طلب عروض للمشاركة في لزمة الفضاء العائلي بالحديقة العمومية لفائدة بلدية العالية"
 
ويرسل الظرف الخارجي المتضمن للعرض الفني و المالي  و الوثائق الإدارية عن طريق البريد المضمون الوصول أو البريد السريع باسم رئيس بلدية العالية  أو يسلّم مباشرة إلى مكتب الضبط بمقر بلدية العالية الكائن بشارع الحبيب بورقيبة 7016 العالية.  
و يعتمد ختم مكتب الضبط لبلدية العالية كإثبات لمدى ورود العرض في الأجل الأقصى المحدد لقبول العروض.
و قد حدد اخر أجل لقبول العروض يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 على الساعة التاسعة صباحا.
 
كما يمكن للمشاركين خلال العشر (10) أيام الأولى من تاريخ إعلان طلب العروض طلب توضيحات أو استفسارات تتعلق بملف طلب العروض و في هذه الحالة تقوم البلدية  بدراسة هذه الملاحظات و الإجابة عليها و تعميمها في نفس التاريخ   ونفس الطريقة على كافة المشاركين قبل انقضاء التاريخ الأقصى لقبول العروض بعشرة (10) أيام.
 
تتولى اللجنة القارة لمشاريع اللزمات فتح الظرف الخارجي والظروف المحتوية على العروض الفنية والمالية في جلسة علنيّة واحدة في التاريخ الأقصى لقبول العروض المحدد يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 على الساعة التاسعة و النصف  صباحا.
يمكن للمشاركين الحضور ولا يسمح لهم بتقديم أو بطلب توضيحات أو معلومات أو إستفسارات أو التدخل بأي حال من الأحوال.