إعلان طلب تعبير عن الرغبة عدد 01/2019

تاريخ النشر: 
الجمعة, 12 جويلية , 2019
آخر الآجل: 
الاثنين, 12 أوت, 2019
الشخص العمومي: 
بلدية تونس
    بلدية تونس
 
إعلان طلب التعبير عن الرغبة في الترشح لانتقاء مستثمرين عدد 1/2019
للمشاركة في طلب عروض مضيق عن طريق المناظرة
لاستلزام قطع أراضي بلدية لإنجاز واستغلال مآوي ذات طوابق للسيارات بمدينة تونس
 
تعتزم بلدية تونس انتقاء مستثمرين تتوفر فيهم القدرات المالية اللازمة لإنجاز واستغلال (06) مآوي ذات طوابق للسيارات بمدينة تونس ولتحديث وتطوير الخدمات المقدمة بها بإدماج التكنولوجيا الحديثة، وذلك في إطار عقود لزمات ووفقا لمقتضيات كراس شروط، وتعلن للغرض عن فتح باب الترشحات للمشاركة في طلب عروض مضيق عن طريق المناظرة لاستلزام قطع أراضي بلدية متواجدة بالمنطقة المركزية لتجسيم هاته المشاريع (يتم قبول ثلاثة مترشحين كحد أدنى لكل فضاء وخمسة كحد أقصى، مع إمكانية الترشح لأكثر من فضاء).
 
وتشمل مشاريع اللزمات:
  • بناء مآوي ذات طوابق للسيارات (فوقية و/أو تحتية) مدمج بها مساحات يتم تخصيصها لنشاطات تكميلية مثمنة للمشاريع) محلات تجارية، مكاتب،)، يتم تحديد نوعها وبرامجها بالاتفاق بين الطرفين وذلك وفقا لخصوصيات كل فضاء وطبقا لمقتضيات مثال التهيئة لمدينة تونس.
  • استغلال المركبات العقارية التي سيتم إنجازها لمدة تحددها دراسات الجدوى الاقتصادية ومردودية المشاريع.
  • تجهيز منطقة التدخل على الطريق العام المحددة لكل مشروع واستغلال وقوف السيارات بها (الوقوف بمعلوم ومراقبة مخالفات الوقوف على الطريق العام: عن طريق الرفع والحجز والتكبيل طبقا للتراتيب المعمول بها في الشأن)
 
ويهم طلب العروض الأربع مشاريع الآتي ذكرها:
 
  1. مشروع "نهج المختار عطية"، ويخص قطعة الأرض البلدية التي تحوي المأوى السطحي للسيارات الكائن بزوايا أنهج القاهرة، المختار عطية وكمال أتاتورك.
  2. مشروع "القصبة"، ويخص:
    1. قطعة الأرض البلدية التي تحوي المأوى السطحي للسيارات الكائن بزاوية شارع 9 أفريل 1938 ونهج الدكتور كارطون (المتاخم لقصر بلدية تونس بالقصبة).
    2. فضاء نهج 02 مارس 1934، الكائن بزاوية شارع 9 أفريل 1938 ونهج 02 مارس 1934 (الذي كان يأوي مطبعة "دار العمل" سابقا).
  3. مشروع "باب الخضراء"، ويخص:
    1. قطعة الأرض البلدية التي تحوي المأوى السطحي للسيارات الكائن بزاوية شارعي أولاد حفوز والبشير صفر (على مستوى جسر باب العسل).
    2. ساحة باب الخضراء الكائنة بزاوية شارع الطيب المهيري وشارع الهادي شاكر (مأوى تحتي).
  4. مشروع "باب الجزيرةويخص قطعة الأرض البلدية الكائنة بزوايا شارع باب جديد وأنهج الجزائر وسيدي البشير وسيدي غريب والنواوري، والتي تحوي السوق البلدية بباب الجزيرة.
 
فعلى المستثمرين الراغبين في المشاركة، الاتصال بإدارة المرور والوقوف (الإدارة الفرعية للوقوف) الكائنة بـ65، شارع لندرة - تونس، للإطلاع على العناصر المرجعية لملف الترشح وسحبها مجانا خلال أوقات العمل الإداري أو سحبها مباشرة من الموقع الإلكتروني لبلدية تونس www.commune-tunis.gov.tn، ويمكن للمستثمرين المشاركة بصفة فردية أو في إطار مجمع.
 
تقدم طلبات الترشح لكل مشروع على حدة على وثيقة الترشح وترفق إلى بقية الوثائق المكونة لملف "التعبير عن الرغبة في المشاركة عدد01/2019" المحددة بالفصل 04 من عناصره المرجعية والتي يكون المعني بالأمر قد سحبها من الإدارة البلدية وتولي تعميرها وإمضائها بكل دقة ويوضع كل ملف ترشح في ظرف مغلق، يكتب عليه " لا يفتح، إعلان للتعبير عن الرغبة في المشاركة عدد 1/2019 لاستلزام قطع أراضي بلدية لبناء واستغلال مآوي ذات طوابق للسيارات بمدينة تونس"
 
ترسل الظروف المحتوية على الترشحات، عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع إلى بلدية تونس- قصر البلدية القصبة سيداكس 1080 تونس أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي الكائن بقصر البلدية بالقصبة مقابل وصل إيداع.
        (يؤخذ بعين الاعتبار ختم مكتب الضبط المركزي لبلدية تونس في تحديد تاريخ تسليم الظروف).
 
حدد آخر أجل لقبول الترشحات ليوم 12 أوت 2019 على الساعة العاشرة صباحا.
تنعقد جلسة علنية لفتح ملفات الترشح في نفس اليوم المحدد كآخر أجل لقبول الترشحات على الساعة العاشرة ونصف صباحا بقصر البلدية بالقصبة بقاعة الاجتماعات (الجناح ب).



 

جذاذاتالحجم
PDF icon version arabe .pdf101.2 كيلوبايت